الأحد، 31 مارس 2013

المدينة الشبابية بالعريش


المدينة الشبابية بالعريش
المحافظة : شمال سيناء
العنوان : حي أبي صقل على الشاطئ مباشرةً
الوصف : من بين نخيل سيناء .. وأمواج المتوسط .. تقع المدينة الشبابية بالعريش .. والتي تضم بين جنباتها العديد من المزايا والخدمات التى صممت بأسلوب يحقق الراحة والهدوء ودرجة من الرفاهية تتناسب مع مختلف الأذواق والفئات.
الإقامة : غرف رباعية مكيفة ذات واجهة ساحرة على البحر.. تبعث الراحة والهدوء فى نفوس النزلاء.
المزايا والخدمات : تقدم المدينة الشبابية باقة من الخدمات والمزايا للنزلاء : ــ
الرياضية : جيمنيزيوم مزود بعدد من الأجهزة الرياضية ، ومجموعة من الملاعب لممارسة مختلف الأنشطة مزودة بالتقنيات الفنية الحديثة مما يحقق الفائدة البدنية والمتعة النفسية على حد سواء.
الثقافية : مكتبة مزودة بآلاف الكتب والإصدارات المختلفة في كافة العلوم والمعارف.
المعلوماتية : قاعات للحاسب الآلي مزودة بأحدث الأجهزة ومحمل عليها أحدث البرمجيات كما تشمل قاعتان مجهزتان لإعطاء الرخصة الدولية ICDL . الاجتماعية : قاعة مؤتمرات دولية تتسع لعدد 449 شخصية
VIP ، و أخرى صغرى للقاءات الهامة تتسع لعدد 20شخصية VIP ، مزودتان بأحدث التقنيات الفنية الحديثة لتوفير سبل الراحة والخصوصية فى اللقاءات ،
هذا بالإضافة إلى توافر مسرح على الطراز الرومانى المكشوف لقضاء حفلات السمر والتعارف بين الرواد. مسجد : مجهز على الطراز الإسلامي ( مكيف الهواء / أجهزة صوت). كافيتريا: تسع لعدد ( 50 ) فرد مكيفة الهواء تطل على البحر مباشرةً مجهزة بمطبخ مفتوح وعدد (2) شاشة عرض LCD. مطعم: مجهز بأحدث الطاولات والديكورات الحديثة ملحق به مطبخ مجهز بأحدث أدوات الطهي الحديثة يسع لعدد ( 210 ) فرد. شاطئ خاص للمدينة : مزود بمجموعة من البرجولات الخشبية بالإضافة إلى مجموعة من مصادر المياه العذبة للاستخدام بعد البحر.  

هناك تعليق واحد: