الثلاثاء، 2 أبريل 2013

المدينة الشبابية رأس البر


المدينة الشبابية رأس البر


المحافظة : دمياط
العنوان : ش 101 – أمام سنترال 101 – مدينة رأس البر – محافظة دمياط.
الوصف : "مَرَجَ البَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ . يْنَهُمَا بَرْزَخٌ لاَّ يَبْغِيَانِ‏" (الرحمن: 19و20) ... تلك الآيات الجليلة التى تصف إحدى عجائب الله فى خلقه ... التقاء النهر والبحر ... حيث تقع مدينة من أحب المصايف إلى قلوب المصريين .. إنها ... رأس البر ... والتى أقيمت على أرضها مدينة شبابية تشمل العديد من المزايا والخدمات التى تساعد على الراحة والهدوء والرفاهية التى تناسب جميع الأعمار والفئات فى المجتمع.
  الإقامة : توفر المدينة الشبابية شاليهات رباعية مكيفة تتوسطها المساحات خضراء ..وتتنسم عبير البحر .. مما يلقى السكينة والراحة فى نفوس النزلاء.
المزايا والخدمات : تقدم المدينة الشبابية باقة من الخدمات والمزايا للنزلاء والتى تتضمن : ــ
رياضية : انطلاقاً من صالات الجمنيزيوم .. مروراً بصالات تنس الطاولة .. وصولاً إلى الملاعب المتعددة الشاملة .. ينتقى النزلاء ما يحلو لهم من نشاط فى أوقات فراغهم مجددين لطاقاتهم ومحافظين على صحتهم.
معرفية : توفر المدينة مكتبة ضخمة للإطلاع على الآلاف من الإصدارات فى كافة نواحى العلوم والمعارف.
معلوماتية : بين أجهزة عالية التقنية وبرمجيات حديثة رائعة .. يقضى النزلاء من محبى الكومبيوتر والانترنت أوقاتهم يبحرون فى عالم المعلوماتية الالكترونى الساحر والجذاب.
اجتماعية : تقدم المدينة خدمة قاعة المؤتمرات والمسرح تتسع لعدد 1271 فرد ومزودة بأحدث أجهزة العرض والتقديم لتناسب كافة أنواع اللقاءات والمؤتمرات والحفلات ، بالإضافة إلى عدداً من القاعات الصغرى لورش العمل

هناك 6 تعليقات: